تفسير الحلم

كيفية صنع السلام مع الرجل: نصائح مفيدة

Pin
Send
Share
Send
Send


يقول المثل الشهير أن: "اللطخات الجميلة مسلية فقط". وهي محقة من نواح كثيرة: من المستحيل حقًا العثور على زوجين لن يكون فيهما أي تشاجر ، وتوبيخ متبادل وتوضيح للعلاقات. الشيء الرئيسي هو أن تكون قادرًا على "رفع العلم الأبيض" في الوقت المناسب حتى لا يتأخر الخلاف لفترة طويلة. كيفية تعويض الرجل؟ لنكتشف بسرعة!

رد فعل الناس على شجار

ليس سرا أن كل الناس يرون الصراعات بطرق مختلفة ، الوضع المتوتر. بالنسبة للبعض ، من الطبيعي توضيح العلاقات بانتظام والتحدث عن المشكلات. في حين أن الآخرين على استعداد لبيع أرواحهم للشيطان ، فقط لا تحصل على محادثة جادة.

الثالث يريد التعامل مع كل شيء في هذه اللحظة بالذات ، والتأكد بسرعة من أن كل شيء طبيعي (حتى لو لم يكن هذا في الواقع). حسنًا ، الرابع يدخل ببساطة في حالة من الصمت التام. يتأثر سلوك الأشخاص أثناء المشاجرات بطابعهم ومزاجهم وتجربتهم العائلية والعديد من العوامل الأخرى.

لقد درس العلماء هذا الموضوع بعناية وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن الرجال والنساء ، بشكل افتراضي ، لديهم تصورات مختلفة لحالات الصراع. لذلك أجرى صحفيو "العلاقات الشخصية" (الولايات المتحدة الأمريكية) دراسة استقصائية في 62 منطقة ، وكانت نتائجها مثيرة للإعجاب: يحاول الرجال تجنب توضيح العلاقة أكثر من النساء.

أيضا ، أثيرت مسألة الجنس التوفيقي - اتضح أن الجنس الأقوى يتلقى متعة كبيرة منه. لكن نصف السكان من الإناث لا يعجبهم هذا دائمًا: في كثير من الأحيان لا يمكن للسيدات الابتعاد تمامًا عن المشاعر العنيفة التي تمنعهن من الشعور بالراحة.

كيفية صنع السلام مع رجل

فيما يتعلق بقضية الهدنة نفسها ، في علم النفس هناك العديد من التوصيات الأساسية حول هذا الموضوع.

المادة 1 - أعط الوقت

بعد مشاجرة (خاصة قوية) لا تتسرع في الحديث. لا فائدة من محاولة معرفة شيء ما بينما يكون شريكك غاضبًا منك وله عواطف سلبية. حتى إذا ابتعدت عن النزاعات بسرعة كبيرة ، فإن هذا لا يعني على الإطلاق أن هذا يحدث أيضًا مع صديقك الحميم.

لذلك ، من المهم أن نمنح الرجل وقتًا للهدوء ، وقد تلاشى الحماس العاطفي ببطء. وبعد ذلك يمكنك الاتصال به.

كان الصراع الخاص بك حار جدا؟ بعد ذلك ، يكون من المعقول أن لا توضع في المنزل ، بل أن تختار مكانًا عامًا لذلك. أولاً ، سيكون من المفيد تغيير الموقف ، وثانياً ، في الأماكن العامة ، سوف تضطر إلى الحد من كلماتك وعواطفك. هذا يعني أنه من المحتمل جدًا أنك لن تستمر في تسوية الأمور ، ولكن ستصل إلى حل وسط.

المادة 2 - قبول خاطئ الخاص بك

في كثير من الأحيان ، يمنع الشعور بالفخر الناس من إدراك أنهم كانوا مخطئين. بشكل عام ، لا يوجد سبب خاص لتمييز من كان المحرض على الحادث - بالنسبة لك ، ما زلت دائمًا على صواب (حتى لو لم يكن هذا هو الحال) ، وفي كل نزاع يكون كلاهما ملوم دائمًا.

من الأفضل تحويل تركيز انتباهك إلى مشاعر شريك حياتك. بعد كل شيء ، هو ، مثلك ، مصاب ، كما أنه غير مريح للغاية. لذلك ، تعلم أن نعترف بصراحة الخطأ الخاص بك.

المادة 3 - اشعر جميعا بنفسك

هناك خدعة خادعة أخرى - عليك أن تقول بصوت عالٍ أنك تعرف كيف تشعر بحمايتك. هذا سوف يساعد على نقل الانتباه إلى شخصه. لنفترض أنك تركت النادي دون سابق إنذار زوجتك ، مما تسبب في رد فعله السلبي.

ثم قل بصوت عال العبارة: "أنا آسف للغاية لأنني ذهبت للنزهة بالأمس بدونك. أنا أفهم أن ذلك أزعجك ، سامحني ، من فضلك".

في كثير من الأحيان لا يعتذر الناس عن عدم رغبتهم في الاعتراف بأنهم ارتكبوا خطأ ما. ولكن إذا كنت تتحدث بصراحة عن ذلك ، فاب توب بصدق - واحتمال أن يستبدل شخص محبوب الغضب بالرحمة مرتفع للغاية.

من المهم! في الوقت نفسه ، استسلم للجزء "لكن". إذا قلت شيئًا مثل "سامحني ، لكنك كنت مخطئًا" - على الأرجح ، لن يستمر الشجار إلا.

المادة 4 - الاستماع إلى الجانب الثاني

إذا أعرب رجل عن رغبته في التحدث ، فأنت بحاجة إلى الاستماع إليه بعناية. لا تقاطعه بحججك - دعه يكمل.

من الممكن أن يقول شيئًا يجعلك تفكر كثيرًا في سلوكك. عند الاستماع بعناية لرؤيته للوضع ، قد تفهم جيدًا أنه كان يجب أن يكون أصعب بكثير مما تتخيل.

في أي نزاع ، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على تقييم الموقف كما لو كان "من الخارج" ، والاستماع إلى المطالبات مثالي لذلك. عندما يكمل الشريك البيان ، يمكنك مناقشة الحادث معًا ، والتوصل إلى استنتاجات معينة ، والشيء الرئيسي هو أنها تكون بناءة.

المادة 5 - الحب والرعاية

بعد أن تأتي في النهاية إلى المصالحة ، سيكون من الجيد إصلاح العالم بمشاعر إيجابية. عانق أحد أفراد أسرته ، وقبله ، واجعل الحب - ودع الصراع يحدث في الخلفية ، وسيحل محله المشاعر الحقيقية.

والآن أريد أن أدعوك لتعلم كيفية تحمل علامة زودياك معينة.

هدنة البروج

سيكون من الغباء أن ننكر أن كوكبة البروج تترك بصمة خطيرة على السلوك البشري في جميع الحالات. والمشاجرات ليست استثناء للقواعد. من المهم أن تكون قادرًا على تحمل رجل مع مراعاة هذا الرقم.

برج الحمل

علامة مزاجية وعنيدة ، إذا كان لديك تساقط - لا تجادل بأنك على صواب. قد يدرك الحمل أنه كان مخطئًا ، ولكن بسبب الفخر لا يعترف بذلك ... تصرف بلطف ودود لإيجاد السلام.

برج الثور

ليس أقل شأنا من الحمل في عناده. وبسبب الإهانة ، سوف يغمرك ذلك لفترة طويلة جدًا. الثور لن يتسامح على الفور ، يجب أن تعطيه الوقت ليبرد ويهدأ. الشيء الأكثر صحة هو عدم تذكر المشاجرة ، كما لو لم يكن هناك من حيث المبدأ.

الجوزاء

يعمل التوأم كعلامة شديدة الحساسية والضعيفة ، حيث يصعب الخلاف بينهما. للحصول على هدنة مع مثل هذه صحة الأم والطفل ، امنحه العناية والاهتمام ، ويفضل أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن - حتى يقع في حالة من اللامبالاة والاكتئاب.

سرطان

تحب أن تبالغ بما حدث ، "صنع فيل من ذبابة". بالإضافة إلى ذلك ، بصعوبة كبيرة ، يعترف بعدم المشروعية ، ويحاول إلقاء اللوم على المشارك الثاني في العلاقة. ولكن هناك طريقة ماكرة لصنع السلام مع السرطان - اعترف حبك له! سوف يذوب ، ثم يناقش بدقة ما حدث بالفعل.

الأسد

في المشاجرات ، تصبح أسود النار عدوانية ، مما يجبر أحبائها على المعاناة. النصف الثاني له يجب أن يفهم أن ليو يتصرف في كثير من الأحيان ليس من الشر ، ولكن ببساطة لأنه لديه طاقة قوية للغاية من الطبيعة. لهدنة ، أخبر ليف أنه يؤذيك ، وسيعمل على إصلاح الموقف بنفسه ، كمدافع محب عن سيدته.

برج العذراء

لن يقوم ممثل هذه الكوكبة بفرز الأشياء من اللون الأزرق. لذلك - لشجار كان هناك سبب جدي. اترك العذراء وحدها لتفكر بها. لكن لا تلجأ إلى البكاء والتلاعب - لذا أنت تغضب المؤمنين فقط.

برج الميزان

الميزان ربما يكون أكثر علامات الرضا في برجك كله. رتب معهم "استخلاص المعلومات" - مهمة صعبة للغاية. وإذا تمكنت من غضب الموازين - اسألهم بحرارة عن الغفران. لكن قم بذلك بدون خطأ - سيشعرون به على الفور.

برج العقرب

إن برج العقرب سيئ السمعة ، فالتوصل إلى المصالحة معه ليس بالأمر السهل ، لأنه على الأرجح سيرسل مجموعة كاملة من السلبيات إليك ، لتذكيرك بالجريمة مرة أخرى. من أجل الحفاظ على العلاقات مع هذه الفتاة صحة الأم والطفل ، من الضروري أن تلوم نفسك في الصراع (حتى لو كان مخطئًا).

القوس

الرماة يغلي بسرعة ، ولكن أيضا بسرعة وتخرج من المواجهة. من المهم أن يكون نصفهم قادرًا على الاستماع بهدوء إلى مطالباتهم ، والتي يعبرون عنها علانيةً. وتحت أي ظرف من الظروف يجب أن تحاول تغيير Streltsov - لم يتم تربيتها على الإطلاق ، فإنها تغضب فقط من هذا.

الجدي

على الرغم من أن الجدي يعطي الانطباع بأنه بارد ، إلا أنه في قلبه يشعر بالارتياح الشديد بسبب مشاجرة مع أحد أفراد أسرته. ولكن من أجل استبدال الغضب بالرحمة ، ستحتاج إلى إثبات حب له بمساعدة كلماتك وأفعالك ومشاعرك. وإذا كان مخطئًا ، فعلى الأرجح سيأتي إلى هذا ويطلب الغفران.

برج الدلو

بعد التشاجر معه ، استعد لتحمل الدلو لك. وهذه النقطة ليست أنه فخور أو غاضب للغاية - إنه ببساطة لا يعرف كيفية الاعتذار. لكن لا تحاول بناء علاقات على الفور ، امنح الدلو وقتًا لتهدأ - لقد كان يعاني من عواطف سلبية منذ فترة طويلة.

سمك

هم أيضا يجب أن تترك وحدها لبعض الشيء. دعه يفكر في كل شيء ، ووزن كل ما حدث. ولكي لا تتشاجر مع رجل السمك ، فأنت بحاجة إلى الثناء عليه في كثير من الأحيان وإعطاء ما يكفي من الرعاية والرومانسية.

استخدم التوصيات التالية للتصالح مع رجل ، ولكن أيضًا تسترشد بمشاعرك الخاصة - أنت تعرف بشكل أفضل كيف سيكون رد فعل أحبائك على تلك الإجراءات أو غيرها.

وأقترح أيضًا أن تشاهد فيديوًا مثيرًا للغاية حول العثور على رجل أحلامك:

ماريسا

شاهد الفيديو: كيف تصنع سلايم قابل للاكل بالنوتيلا how to make edible slime - HIND DEER (سبتمبر 2021).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send