تفسير الحلم

القيمة التي تحتوي على وشم مع الطيور في فن الوشم

Pin
Send
Share
Send
Send


من الصعب ، على الأرجح ، العثور على شخص غير مبال تمامًا بالوشم. قد لا نرغب في وضع وشم على جسده ، ولكن لا يزال الوشم يسبب لنا عواطف مختلفة من الإعجاب بالرفض. كما أنني لا أستطيع التزام الهدوء عندما أرى نوعًا من الوشم الأصلي على جسم شخص آخر. ثم أود أن أعرف على وجه اليقين معنى عميق لها. لذلك ، في هذه المادة ، أود أن أوضح لك الأهمية المقدسة لشم الطيور.

الخلفية التاريخية للوشم الطيور

يشير رمز الطيور تقليديًا إلى عنصر الهواء. ولهذا السبب ، يظهر الطير في عدد من الثقافات كرمز لروح الشخص المتوفى ، الذي يندفع إلى السماء. حتى في العصور القديمة ، كان أجدادنا مقتنعين بأن الطيور قادرة على نقل روح الإنسان إلى الجنة.

إذا لجأنا إلى الأساطير القديمة ، فسنرى فيها أن الطيور غالباً ما تساعد الأبطال ، وتتولى دور جواسيسهم: من مسافة رحلة الطيور ، اتبعوا الأعداء والكيانات السيئة ويمكنهم التحذير من الخطر الوشيك. على الأرجح ، يقول المثل: "الطير أحضر الذيل".

في وقت مصر القديمة ، كانت مقابر الموتى مزينة بصور للطيور ، واصفة إياها بحراس المتوفى. وغالبًا ما كان يصور الناس برؤوس الطيور ، والتي كانت بمثابة رمز للأمل في إيجاد الحياة الأبدية والجانب الروحي لشخصية الشخص.

في عدد من الدول ، جسد الغربان والغرباء نهج مختلف الأمراض. على وجه الخصوص ، تم تصنيف الطيور في ولايات أمريكا الشمالية والجنوبية مع القدرة على التحكم في العناصر والمشاركة في خلق العالم.

كان لدى الرومان القدماء رواية خاصة للثروة ، بناءً على غناء الطيور وهروبها ، وكان يعتقد أن المخلوقات المجنحة لها القدرة على الوصول إلى المعرفة العليا. في ثقافة الكلت ، كانت الطيور تعتبر كائنات إلهية. وبالنسبة للمسيحيين ، جلبت حمامة البشارة ذات اللون الأبيض على جناحيها أخبارًا رائعة عن ولادة المنقذ.

قيمة الوشم مع الطيور

ثم سنتعامل مع الخيارات الرئيسية لخصائص الوشم مع الطيور.

بيرد يجسد الحرية

ربما أراد كل واحد منا مرة واحدة على الأقل في حياتنا أن يكون لدينا أجنحة حتى نتمكن من رفرفها ونرتفع في السماء ، ونشعر بحالة الحرية الحقيقية.

والوشم الذي يصور قطيع الطيور ، هو تجسيد للرغبة في تحقيق الرغبة العزيزة ، لتحقيق هدفها.

إذا كانت الطيور تطير في السماء - فهي ترمز إلى الهواء والحرية والتفاني والنعمة والإلهام. هناك أيضًا قيمة مثل قطيع من الطيور ، مثل إطلاق أي ذكريات أو مشاكل سلبية: تندفع الطيور نحو أحلامها ، وتتخلى عن كل شيء سيء.

الأفراد الذين يرغبون في إجراء وشم مع قطيع من الطيور على أجسادهم لديهم إمكانات كبيرة للطاقة الحيوية والسعي لتحقيق شيء أكثر.

حتى في العديد من الدول يرمز الطائر إلى الحظ السعيد الذي يقترب.

حفنة من الطيور

إن الوشم الذي يصور قطيع الطيور ، لن يخبرنا عن الحرية والتفاني فحسب ، بل سيجعل صاحبها (مالكها) أكثر دقة وأخلاقية من الناحية الأخلاقية. ولهذا السبب فإن الوشم مع قطيع الطيور تحظى بشعبية كبيرة للفتيات اليوم. لديها نظرة مريحة للغاية ، لكنها في نفس الوقت رائعة وتبدو رائعة في أي من مناطق الجسم.

في معظم الحالات ، يتم إجراء وشم مماثل مع قطيع من الطيور في المناطق التالية:

  • على الترقوة. في هذه الحالة ، سوف يكون للوشم مظهر رائع للغاية ، يكمل بشكل متناغم أيًا من الصور.
  • على الظهر. الجزء الخلفي مزين بشكل رئيسي بصور ضخمة للغاية. على سبيل المثال ، رسم تخطيطي شعبي إلى حد ما هو الهندباء ، التي تطير بذورها وتصبح الطيور.
  • على المعصم. منصات في هذا المجال تحظى بشعبية كبيرة مع الجنس العادل. يتم تطبيق إصدارات مصغرة من الصور مع الطيور السوداء على الرقبة ، خلف الأذن أو القدم. أيضا ، في كثير من الأحيان قطيع من الطيور تستكمل مع الريش ، أقفاص أو الخشب.

ماذا ترمز الطيور المختلفة

الوشم الأكثر شيوعا الطيور وتشمل الغراب ، النسر ، الطاووس ، حمامة ، السنونو ، الصقر ، طائر الفينيق ، البومة ، البجعة ، والفلامنغو. الأمر يستحق المزيد من التفاصيل حول قيمة كل من هذه الطيور.

  • الحمام في جميع الحالات له قيمة إيجابية للغاية. ودعا لإنقاذ شخص من قوى الشر وأفعال الشر. بالإضافة إلى ذلك ، الحمام هو رموز الحرية والولاء والولاء. والطائر الأبيض يرمز للسلام والهدوء.
  • بجعة - يجسد النبلاء والولاء والحب.
  • يرمز النسر إلى الجلالة والقسوة والشجاعة والفخر والعناد والبصيرة.
  • الصقر مع الصقر - بمثابة رموز الشجاعة والنبل والخوف.
  • ابتلاع هو تعويذة الحظ الحقيقي. ليس لشيء أن يعتقد أن السنونو على أجنحتهم يجلبون الربيع. لذلك ، فهي رموز الأمل والسعادة والدفء.
  • البومة طائر حكيم وقوي.
  • طائر النحام الوردي - يحكي عن الحنان والهشاشة والطبيعة الرومانسية وعدم ملاءمة الحياة في هذا الواقع القاسي.
  • الوشم مع الغراب - قد يكون له خصائص مختلفة متناقضة. من ناحية ، يرتبط مع طول العمر والحكمة ، ومن ناحية أخرى ، مع قوى الشر والأخبار السيئة والفشل.
  • الطاووس - في العديد من الثقافات يرمز إلى الشمس. بفضل هذا ، غالبًا ما يرتبط الوشم الطاووس بالسعادة والرومانسية والعظمة والمجد والجمال والملوك.
  • سحر Firebird - يرمز إلى الحظ والحكمة واللطف والثروة.
  • طائر آخر رائع هو طائر الفينيق النار ، الذي له معنى عميق من ولادة جديدة ، وروح الإنسان ، والحياة الأبدية ، وكذلك إزالة العقبات والصعوبات المختلفة.

خيارات التنفيذ

تجدر الإشارة إلى أن الوشم مع الطيور سيبدو جيدًا في أي جزء من الجسم تقريبًا - من الرقبة وينتهي بنصائح أصابع قدميك.

تحظى حزمة الطيور التي تحتوي على صورة لسرب الطيور بشعبية لدى جيل الشباب ، لا سيما بين الجنس العادل ، لأن معناها الرئيسي هو التطلع إلى الحرية والأهداف المحددة ، على الرغم من وجود أي عقبات في الطريق.

الوشم مع الطيور على الذراع هو الإصدار الأكثر شيوعا من الصورة. هذا مريح للغاية ، لأنه يمكنك دائمًا إظهار الوشم الخاص بك بسهولة على العالم الخارجي ، وإذا كنت ترتدي كمًا قصيرًا ، وإذا أردت ، يمكنك أيضًا إخفاءه بسهولة.

تفضل الأرضية القوية وضع وشم مع الطيور على منطقة الكتف ، والفتيات - على شفرات الكتف. ربما تكون النسخة الأكثر تطوراً ورشاقةً للوشم هي ريش الطيور أو طائر مرتفع يصيب الجانب الداخلي من اليد الأنثوية.

الوشم مع صورة الطيور على أرجلهم ليست شعبية جدا. في الوقت نفسه ، يميل الرجال إلى تزيين أفخاذهم بمساعدتها ، لأن الوشم سيبدو أكبر وأكبر عليه. وبالنسبة لممثلي الجنس العادل ، فإن صور الطيور الطائرة مميزة ، والتي يتم تطبيقها على الجزء السفلي من الساق - ثم يتم عرض مثل هذا الوشم بسهولة شديدة على العالم الخارجي ، إذا كنت ترتدي ، على سبيل المثال ، تنورة قصيرة السراويل.

أقترح عليك أن تدرس بمزيد من التفصيل معنى الوشم الأكثر شعبية مع الطيور من خلال مشاهدة مواد الفيديو التالية:

ماريسا

شاهد الفيديو: بطريقة سهلة نحصل على وشم غير حقيقي رائع تاتوو (شهر اكتوبر 2021).

Загрузка...

Pin
Send
Share
Send
Send